القائمة الرئيسية

الصفحات

اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية/ فرع بابل تشرف على مراسم التسليم والاستلام لإدارة نادي القاسم الرياضي.

 




متابعة وكالة الرقيب الاخبارية

بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية/ فرع بابل الدكتور زياد عنيد العبادي جرت عصر يوم الأربعاء الموافق 24 حزيران 2026 في مقر اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية/ فرع بابل مراسم التوقيع على محضر التسليم والاستلام بين الهيئة الإدارية المؤقتة السابقة والهيئة الإدارية المؤقتة الجديدة لنادي القاسم الرياضي وذلك استناداً إلى الأمر الإداري المرقم (آ/957) والمؤرخ في 18 حزيران 2026.

وأكد الدكتور العبادي خلال مراسم التوقيع أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الحركة الرياضية مشيداً بالجهود التي بذلتها الهيئتان الإدارية السابقة والجديدة وبالأجواء الإيجابية والشفافية العالية التي سادت عملية التسليم والاستلام.

كما أثنى على النوايا المخلصة والمسؤولية الكبيرة التي تحلى بها الجميع مؤكداً أن ما جرى يعكس الحرص المشترك على وضع مصلحة نادي القاسم الرياضي فوق كل الاعتبارات بما يسهم في تعزيز مسيرته الرياضية والإدارية وتحقيق المزيد من النجاحات خلال المرحلة المقبلة.

المكتب الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية/فرع بابل

أنت الان في اول موضوع

تعليقات